تسريب صور حية للهاتف شديد التحمل جالاكسي إس7 أكتيف

سرب موقع فيتنامي صورًا حية قال إنها لهاتف سامسونج شديد التحمل للظروف القاسية جالاكسي إس7 أكتيف Galaxy S7 Active، الذي يبدو أن الشركة تعتزم إطلاقه قريبًا بالتعاون مع شركة اتصالات أميركية.

ويظهر في الصور التي سربها موقع SamsungViet المعني بأخبار الشركة الكورية الجنوبية اسم الهاتف على الجهة الخلفية منه، إضافة إلى شعار شركة الاتصالات AT&T.

5f0

وكان حساب evleaks@ الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد قال في شهر آذار/مارس الماضي إنه حصل على معلومات تفيد بأن شركة الاتصالات الأميركية AT&T تعمل على اختبار ما قال إنه قد يكون جالاكسي إس7 أكتيف.

واعتادت شركة سامسونج منذ الهاتف جالاكسي إس4 في العام 2013 على إصدار نسخة قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة جالاكسي إس، ويبدو أنها ستسير على نفس الإستراتيجية للعام الحالي.

يُشار إلى أن شركة AT&T حظيت بإطلاق الهاتفين جالاكسي إس5 أكتيف وجالاكسي إس6 أكتيف حصريًا، لذا يُتوقع أن تقوم سامسونج بالأمر ذاته بالنسبة للهاتف جالاكسي إس7 أكتيف.

وتمتاز سلسلة جالاكسي إس أكتيف بأنها مقاومة للماء والصدمات وفق معيار IP68، ثم إن هيكل أجهزة السلسلة مصمم ليتوافق مع المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة.

Facebook Comments

عن المهندس احمد بطو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضل 10 هواتف ذكية في العالم على الإطلاق حتى الوقت الراهن!

في ظل زحمة الهواتف المتوفرة حالياً، بات لزاماً علينا أن نقدم لزوارنا ملخص بأفضل 10 ...