الحكومة الهندية ترفض طلب آبل ببيع هواتف iPhone المجددة في البلاد

ترى شركة آبل الهند على أنه السوق الكبير المقبل، وتخطط الشركة لإطلاق متاجر التجزئة التابعة لها في البلاد وتريد أيضا بيع هواتف iPhone التي تم إعادة تجديدها في الهند.

في الشهر الماضي سمعنا بأن شركة آبل طلبت تصريحا لإستيراد وبيع هواتف iPhone التي تم إعادة تجديدها في الهند، وهذا من شأنه من أن يسمح للشركة بتقديم أجهزة مجددة بسعر أقل بكثير من الهواتف الجديدة.

hnd

وقد رفضت الحكومة الهندية الآن الطلب المقدم من قبل شركة آبل بشأن بيع هواتف iPhone المجددة في الهند، وقد تم رفض هذا الطلب من قبل وزارة الإتصالات في الهند، وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها رفض هذا الطلب علما أنه تم رفض الطلب الأول في العام 2015.

وكان صناع الهواتف الذكية في الهند قد إعترضوا على فكرة السماح لشركة آبل ببيع هواتف iPhone التي تم إعادة تجديدها في البلاد، ويبدو أن هذه الشركات قد نجحت في إقناع وزارة الإتصالات بعدم السماح لشركة آبل لأن من شأن ذلك أن يؤثر على مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بهم.

وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت شركة آبل سوف تستأنف الحكم، وقد رفضت الشركة على ما يبدو التعليق على الحكم الذي أصدرته وزارة الإتصالات في الهند. وقد طلبت شركة آبل أيضا الحكومة الهندية بفتح متاجر التجزئة في الهند لبيع أجهزتها للمستهلكين الهنديين، ولكن لم يتم إصدار الحكم بشأن هذا الطلب حتى الآن، وبالتالي يتوجب على الشركة الآن الإنتظار لبعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت الهند ستكون سوقها الكبير المقبل.

Facebook Comments

عن Tech48

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سناب شات يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ في أنحاء العالم

توقف تطبيق المحادثات الشهير سناب شات عن العمل مساء اليوم لمده ثلاث ساعات عند عدد ...